البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إسكان خبيل يختطف بطولة السلطان محمد آل عبدالله عفرار بعد فوزه على رهن حوف

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 21 أبريل, 2022 - 02:37 صباحاً ]

نصب فريق الإسكان خيبل نفسه بطلاً لبطولة السلطان محمدعبدالله آل عفرار الرمضانية لكرة القدم السباعيات، وذلك بعد فوزه بالمباراة النهائية التي جمعته مع نظيره رهن حوف، والتي انتهت بهدف يتيم.

وفي مجريات اللقاء سجل عبدالله باهرمز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 للمباراة، بينما أهدر مهاجمي رهن العديد من الفرص الثمينة ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الاسكان، مختتماً بها البطولة التي استمرت طوال 16 يوماً متواصلاً من 3 إلى 19 رمضان.

وحاز اللاعب رامي خالد بركي على جائزة نجم المباراة المقدمة من اللجنة المنظمة، في المباراة التي أدارها طاقم تحكيمي مكون من أحمد السكوتي ساحة ومحمد علي مساعد أول والطيب محمود مساعد ثاني وفؤاد سالم رابعاً.

وفي مراسم التتويج قدمت اللجنة درع شكر وتقدير للراعي والداعم الرسمي للبطولة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، كما قدمت دروع لرئيس الدائرة الشبابية بالمجلس العام أ. بدر كلشات، والأمين العام المساعد للمجلس أ. مبارك حافظ رعفيت.

بعد ذلك كرمت اللجنة الفرق المشاركة، وكذا الحكام والعاملين في البطولة.

كما سلمت القيادات الحاضرة الجوائز الفردية للاعبين حيث تحصل اللاعب محسن حسن سنكور لاعب رهن على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحاز قائد سالم طرشوم لاعب الاتحاد على جائزة هداف البطولة، بينما حاز أيمن سالم عويضان على جائزة أفضل حارس مرمى.

وفي الختام تسلم فريق الاسكان الميداليات الذهبية والكأس والجائزة المالية للبطل والمقدرة بستمائة ألف ر.ي، بينما تسلم رهن الميداليات الفضية وكأس الوصيف والجائزة المالية المقدرة بأربعمائة ألف ر.ي.





مشاركة الخبر:

تعليقات