المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين مشروع السلة الغذائية لعدد "600" أسرة بالمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 19 أبريل, 2022 - 11:51 مساءً ]

دشن شروع السلة الغذائية في دفعته الثانية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام لعدد "600" أسرة من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود، بمحافظة المهرة.

وفي الفعالية التي دشنتها مؤسسة "فينا خير" للتنمية والأعمال الإنسانية، ثمن الوكيل المساعد لمحافظة المهرة حسين علي المسعدي دور المؤسسة الرائد في كل المجالات الخيرية والإنسانية والتنموية، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الأعمال الإنسانية التي تسهم في تخفيف معاناة المواطنين وخاصةً في ظل الظروف المعيشية الصعبة لدى الكثير.

وأكد المسعدي على دعم السلطة المحلية بالمحافظة الدائم وتقديم كل التسهيلات للجمعيات الخيرية والمنظمات الإنسانية، داعياً فاعلي الخير وأرباب الأموال إلى المساهمة بالأعمال الخيرية وخاصة خلال شهر رمضان الفضيل.

واوضحت المديرة التنفيذية لمؤسسة "فينا خير" فاطمة علوي أن مشروع السلة الغذائية في دفعته الثانية خلال هذا الشهر والذي يأتي بدعم من فاعلي الخير يستهدف الأسر الفقيرة والنازحين و منتسبي جمعيات المعاقين حركياً و الصم والبكم والمساحة الآمنة للنساء والفتيات ومحو الأمية، وكذا مرضى مركز الغسيل الكلوي، ومركز إعداد الأئمة والخطباء بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات