الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا    
الرئيسية > رياضة

قادش يفوز على برشلونة بهدف دون مقابل في الدوري الإسباني

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 19 أبريل, 2022 - 01:28 صباحاً ]

فاز فريق قادش على مضيفه برشلونة، بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين على ملعب "كامب نو" في ختام منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

ويدين قادش بالفضل في الفوز لنجمه لوكاس بيريز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ48 من عمر اللقاء.

وبهذه الخسارة، توقف رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق 15 نقطة عن المتصدر ريال مدريد (75 نقطة)، وللفريق الكتالوني مباراة مؤجلة.

وانقطعت سلسلة برشلونة في المباريات المتتالية في الدوري التي لم يتعرض فيها للخسارة، حيث بلغت السلسلة قبل هذا اللقاء 15 مباراة بواقع: 11 فوزا و4 تعادلات.

كما انقطعت أيضا اليوم سلسلة انتصارات برشلونة المتتالية في الدوري، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته السبع الأخيرة.

وهذه الخسارة الثانية لبرشلونة على أرضه في غضون 4 أيام، بعد خسارته أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني في الدوري الأوروبي الخميس الماضي وخروجه من الدور ربع نهائي للمسابقة.

في المقابل، رفع قادش رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ16 على جدول ترتيب فرق "الليغا".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات