عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مكتب الصناعة بشبوة ينفذ نزولاً ميدانياً على وكلاء الشركات والبيوت التجارية بالمحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 18 أبريل, 2022 - 09:08 مساءً ]

نفذ مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة فهد الكويلي ومدير عام مديرية عتق علي عامر نزولاً ميدانياً استهدف وكلاء الشركات والبيوت التجارية لمتابعة الأسعار وضبطها والرقابة على القائمة السعرية اليومية.

وأشار الكويلي أن الحملة تأتي ضمن خطط وبرامج المكتب التي تشمل جميع مديريات المحافظة ومنها مديرية عتق بهدف متابعة الأسعار وفق متغيرات الصرف.


ولفت الى أن الحملة تأتي بعد التعافي النسبي في سعر الريال مقابل العملات الأجنبية وللتخفيف من معاناة المواطنين وضبط المتلاعبين بالأسعار.

وشدد الكويلي على ضرورة التزام جميع التجار بقوائم الأسعار وفقا لمتغيرات صرف العملة والتأكد من سلامة الأغذية وطرق التخزين وعدم الإحتكار للمواد والسلع الغذائية، لافتين إلى الإجراءات القانونية الصارمة التي ستعقب هذه الحملة ضد المخالفين سواء في عدم إشهار القائمة أو رفع الأسعار. 





مشاركة الخبر:

تعليقات