المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأجهزة الأمنية بالمهرة تلقي القبض على عصابة تختطف المواطنين وتقوم بسرقتهم

المهرة بوست -
[ الإثنين, 18 أبريل, 2022 - 01:55 صباحاً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، يوم الاحد، تمكنها من القبض على عصابة تقوم باختطاف المواطنين وسرقة ما بحوزتهم.

وأفاد مصدر أمني بأن إدارة البحث الجنائي تلقت بلاغاً بوجود أحد الاشخاص مربوط الأيدي ومغطى العينين داخل سيارة في السوق العام بمدينة الغيضة، مشيراً إلى تحرك الأجهزة الأمنية فوراً إلى مكان الواقعة وتحرير المجني عليه.

وأضاف المصدر الأمني بأن المجني عليه أفاد بأن أربعة أشخاص يرتدون زي عسكري قامو باختطافه من الكورنيش لمدة ثلاث ساعات بعد أن تم تكبيله وربطه واخذ ما بحوزته، مشيراً إلى مباشرة الأجهزة الأمنية للبحث ومتابعة الجناة.

وأشار المصدر الأمني إلى أن نائب مدير الأمن بالمحافظة - مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت وجه بتشكيل أربع فرق للبحث والتحري وضبط الجناة.

ولفت إلى أن رجال البحث الجنائي تمكنت من ضبط الجناه وهم المدعو ف. ح.م .ه. والمدعوع ,ح. ع. والمدعو ع. ع.س والمدعوا. ر. س. ا. مضيفاً بأنه تم التحفظ على الجناه رهن التحقيق لمعرفة الأسباب لارتكابهم الجريمة، واستكمال الاجراءات القانونية لإحالتهم إلى النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن نفس الجناة قد أقدمو قبل عشرين يوم على ارتكاب جريمة مماثلة، حيث قامو باختطاف شخص يبلغ من العمر 14عام بعد ان قاموا بربطه واغتصابه وسرقة ما بحوزته. 





مشاركة الخبر:

تعليقات