حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. القبض على شخصين متهمين بقتل أثنين مواطنين

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 15 أبريل, 2022 - 11:02 مساءً ]

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن)، يوم الجمعة، على شخص تمهم بقتل سائق دراجة نارية مجهول الهوية، في منطقة الأجينات، كما أعلنت القبض على متهم بقتل مواطن في مدينة التربة.

وقال الإعلام الأمني بمدينة تعز، إن الأجهزة الأمنية ضبطت المدعو (ع . م . ع) المتهم في حادثة قتل سائق دراجة نارية مجهول الهوية لم تعرف بيانته بمنطقة الأجينات قبل مغرب اليوم.

وأضاف أنه جرى ضبط المتهم في جولة العواضي بعد لحظات قصيره من إقدامه على ارتكاب الجريمة ومحاولته الفرار.

 أشار الإعلام الأمني إلى أنه تم إيداع المتهم الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى جهة الاختصاص فيما لا يزال قسم التحريات مستمر بإجراءاته لمعرفة هوية المجني عليه.

كما أعلنت شرطة تعز، القبض على شخص أخر المدعو (ف . أ . ص) المتهم في قضية قتل المواطن نادر أمين ناجي والتي حدثت في منطقة السوق القديم بمدينة التربة مساء اليوم بسبب خلافات مالية بينهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات