محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"الشيخ الحريزي" يصف المجلس الرئاسي بـ"المؤامرة" الهادفة لإنهاء الشرعية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 15 أبريل, 2022 - 04:29 مساءً ]

قال الشيخ علي سالم الحريزي، رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، إن ما يسمى المجلس الرئاسي الذي شكلته الرياض والإمارات مؤخراً هدفه "تمرير أجندة الدولتين ومصالحهما في اليمن فقط لا غير".

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع استثنائي للجنة الاعتصام السلمي، في مدينة الغيضة، لمناقشة آخر المستجدات. 

 

وأكد الشيخ الحريزي أن لجنة الإعتصام منذ بداية وصول قوات الإحتلال السعودي إلى المهرة، تؤكد أن السعودية والإمارات تعملان على تقويض الدولة وإنهاء ما يسمى الشرعية. مضيفًا "وهذا ماحذرنا منه منذ وقت مبكر".

 

وبيّن الحريزي أن الشعب اليمني وأبناء المهرة يعرفون كل خطط الإحتلال وكيف عملوا خلال السنوات الماضية على تدمير كل مقومات اليمن إقتصاديًا.

 

وأضاف أن كل آمال الشعب اليمني هو إنتهاء الاحتلال الأجنبي وإنهاء الحرب، مشيرًا إلى أن "الاحرار يعملون على هذا الأساس بعيدًا عن خطط الاحتلال وأساليبه التي تطيل أمد الحرب".

 

وفي الإجتماع، حث الشيخ الحريزي على تفعيل جميع الدوائر في لجنة الإعتصام في جميع القطاعات وتكثيف العمل في ما يتناسب مع الفترة المقبلة لمواجهة التحديات وما يخطط له الإحتلال وخاصة بعد ما يسمى مشاورات الرياض.





مشاركة الخبر:

تعليقات