وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اجتماع استثنائي للجنة إعتصام المهرة.. والحريزي يدعو الجميع للإستعداد وإفشال كل المؤآمرات والمخططات

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 15 أبريل, 2022 - 02:32 صباحاً ]

عقدت لجنة الإعتصام السلمي في محافظة المهرة برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي رئيس اللجنة إجتماعاً إستثنائياً في مدينة الغيضة لمناقشة آخر المستجدات وخاصة مواقف اللجنة من تلك المشاورات والتي تمخض عنها ما يسمى المجلس الرئاسي والذى لا يلبي الاستحقاقات المطلوبة للشعب اليمني خلال سبع سنوات من الحرب والحصار.


وقال الشيخ الحريزي أن ما يسمى المجلس الرئاسي التي شكلته الرياض والإمارات مؤخراً من أجل تمرير أجندتها في اليمن ومصالحهم فقط لاغير.

وأكد الشيخ الحريزي أن لجنة الإعتصام منذ بداية وصول قوات الإحتلال السعودي إلى المهرة ونحن نقول أن السعودية والإمارات تعمل على تقويض الدولة وإنهاء ما يسمى الشرعية وهذا ماحذرنا منه منذ وقت مبكر.

وبين الحريزي أن الشعب اليمني وأبناء المهرة يعرفون كل خطط الإحتلال وكيف عملوا خلال السنوات الماضية على تدمير كل مقومات اليمن إقتصاديا.

وأضاف أن كل أمال الشعب اليمني هو إنتهاء الاحتلال الأجنبي وإنهاء الحرب ويعملوا الاحرار هذا الأساس بعيداً عن خطط الاحتلال واسلوبه التي تطيل أمد الحرب.

وفي الإجتماع حث الشيخ الحريزي على تفعيل جميع الدوائر في لجنة الإعتصام في جميع القطاعات وتكثيف العمل في ما يتناسب مع الفترة المقبلة لمواجهة التحديات وما يخطط له الإحتلال وخاصة بعد ما يسمى مشاورات الرياض.

و وجه الشيخ الحريزي قيادات لجنة الإعتصام باستكمال فتح فروع لجنة الإعتصام في جميع المديريات وتكثيف العمل بما يواكب المرحلة المقبلة لمواجهة خطط الإحتلال الأجنبي بالمهرة
موكداً أن اللجنة خلال المرحلة السابقة وقفت سداً منيعاً وأفشلت جميع مخططاتهم.

وأكد الشيخ الحريزي على ضرورة اليقظة والتكاتف موكداً أن المرحلة صعبة وطويلة و فيها كثير من التحديات وعلى الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية.

وتم استعراض محضر الإجتماع السابق وإقراره من قبل جميع أعضاء اللجنة واقرار ألية جديدة لتوسيع عمل اللجنة في كافة المديريات.

وناقش الإجتماع عدد من المقترحات المقدمة من المنتديات والدوائر وتم الموافقة عليها وتم إقرار عدد من التوصيات والقرارات للعمل عليها خلال المرحلة القادمة.





مشاركة الخبر:

تعليقات