القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

منشاة الغاز بمأرب تؤكد ضخ 7 آلاف اسطوانة يوميا للسوق المحلية بالمحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 14 أبريل, 2022 - 10:09 مساءً ]

أكدت منشأة الغاز بمحافظة مأرب استقرار الوضع التأميني لمادة الغاز المنزلي في المحافظة المكتظة بالنازحين وضمان وصولها الى كافة المواطنين وبالسعر الرسمي ونجاح آلية مكافحة السوق السوداء ومنع التلاعب بهذه المادة من قبل ضعفاء النفوس.

قال مدير عام منشأة الغاز علي غريب ان المنشأة تضخ الى السوق المحلية بالمحافظة 7 آلاف اسطوانة يوميا وبيعها للمواطنين عبر وكلائها في مركز المحافظة والمديريات بالسعر الرسمي 4650 ريالا للأسطوانة، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وأشار إلى أن المنشأة تقوم بالبيع المباشر للنازحين بالمخيمات، في عاصمة المحافظة ومديرية الوادي، لضمان تخفيف معاناة النازحين وتسهيل حصولهم على اسطوانة الغاز.

واوضح ان المنشاة اتخذت آليات صارمة للرقابة على السوق المحلية والوكلاء ومكافحة السوق السوداء بالتعاون من السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات ومنها النزول المباشر لمسئولي المنشاة الى مناطق التوزيع التابعة للوكلاء للتأكد مدى التزامهم بالتعليمات والاجراءات في البيع للمواطنين وبالسعر الرسمي.

واشار الى نجاح التعاون مع الاجهزة الامنية في ضبط اي اسطوانات غاز في النقاط الامنية على المركبات التي يتم عبورها دون تصريح رسمي لمنع تهريب حصة المحافظة والمواطنين فيها من اسطوانات الغاز الى المحافظات المجاورة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات