بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > رياضة

هذا ما قاله الأسطورة «أبوتريكة» عن «محمد صلاح» ومشاركته في كأس العالم روسيا 2018


محمد أبو تريكة مع محمدصلاح

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 27 مايو, 2018 - 11:57 مساءً ]

وجه أسطورة كرة القدم المصرية السابق «محمد أبوتريكة»، رسالة دعم إلى مواطنه «محمد صلاح»، نجم ليفربول الإنجليزي، عقب إصابته القوية خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ» موسم 2017-2018.

وغرد «أبوتريكة»، على حسابه الرسمي بـ«تويتر»، قائلاً: «هو نسر العلم المصري ولا يصح أن يتواجد العلم المصري في روسيا بدون نسره .محمد صلاح هو ملهمنا سيتجاوز كل حاجة في سبيل فرحتنا حفظه الله وحفظ مصر».
 

هو نسر العلم المصري ولا يصح أن يتواجد العلم المصري في روسيا بدون نسره .محمد صلاح هو ملهمنا سيتجاوز كل حاجة في سبيل فرحتنا حفظه الله وحفظ مصر

— محمد أبوتريكة (@trikaofficial) ?? مايو ????

وتعرض «صلاح» لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد تدخل عنيف من الإسباني «سيرجيو راموس»، قائد ريال مدريد.

وغادر النجم المصري الملعب عند الدقيقة 26 بالشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة وهو يبكي، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، قبل أن يحسم الملكي اللقب بالفوز بنتيجة 3-1.

وكشف ليفربول أن الفحوصات الطبية التي خضع لها «صلاح»، الأحد، في المركز الطبي التابع للنادي، أثبتت حاجته للعلاج والراحة لمدة 3 أسابيع فقط، ما يعني إمكانية مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم 2018، بروسيا.

ويشارك المنتخب المصري بكأس العالم، ضمن المجموعة الأولى، حيث سيواجه منتخب أوروغواي في أولى مبارياته، يوم 15 يونيو/حزيران المقبل، أي بعد 19 يوماً من الآن، قبل أن يلتقي مع روسيا والسعودية يومي 19 و25 من نفس الشهر.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات