جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الهلال الأحمر التركي يوزع 700 وجبة إفطار في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 12 أبريل, 2022 - 09:44 مساءً ]

وزعت جمعية الهلال الأحمر التركي، الثلاثاء، 700 وجبة إفطار على النازحين في مخيم "حوش درهم"؛ بمديرية سعد التابعة لمحافظة عدن جنوبي البلاد.

يأتي ذلك ضمن حملة دشنتها الجمعية بوقت سابق لتوزيع 3500 وجبة إفطار على مخيمات النازحين في العاصمة المؤقتة للبلاد، وفق رئيس بعثة الهلال التركي إبراهيم عبيد.

وقال عبيد للأناضول، إن جمعيته "وزعت اليوم 700 وجبة إفطار على النازحين في مخيم ’حوش درهم‘ بمديرية سعد شمالي عدن".

وأضاف "سيتم خلال الأيام القليلة القادمة توزيع ما بقي من وجبات على مخيمات النازحين في أماكن مختلفة بعدن؛ بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة".

وإلى جانب الـ3500 وجبة، كانت الجمعية التركية قد أطلقت منذ الأيام الأولى من شهر رمضان؛ حملة توزيع 5 آلاف سلة غذائية في 6 محافظات يمنية.

ودأبت الجمعية التركية منذ اندلاع المعارك في اليمن على تقديم المساعدات الإنسانية المختلفة على النازحين والمتضررين من الحرب، فضلا عن مساعدة الأسر الأشد فقرا في عدد من المحافظات.

ويشهد اليمن منذ أكثر من 7 سنوات حربا مستمرة بين القوات الموالية للحكومة المدعومة بتحالف عسكري عربي تقوده الجارة السعودية، والحوثيين المدعومين من إيران، المسيطرين على عدة محافظات بينها العاصمة صنعاء منذ سبتمبر/أيلول 2014.

الأناضول





مشاركة الخبر:

تعليقات