أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. مستشفى عتق يتسلم معدات وأجهزة طبية حديثة من الجمعية الكويتية للإغاثة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 12 أبريل, 2022 - 04:20 مساءً ]

تسلم مستشفى عتق العام بمحافظة شبوة، معدات وأجهزة طبية حديثة ومتنوعة مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة، ضمن حملة الكويت إلى جانبكم.

 

وتشمل المساعدات 59 جهازًا طبيًا للعمليات الجراحية والعناية المركزة بتكلفة بلغت أكثر من 230 ألف دولار.

 

وثمن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة، الدعم الذي تقدمه دولة الكويت، لافتا أن هذه الأجهزة ستؤدي إلى نقلة نوعية في مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى، مؤكداً تقديم السلطة المحلية كافة التسهيلات لعمل الجمعية.

 

 

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب الجمعية الكويتية للإغاثة بمكتب اليمن عادل باعشن، أن الأجهزة متعلقة بالعمليات الجراحية والتنفس الصناعي والتخدير والأشعة المتنقلة، وأسرة الرقود وإضاءات جراحية.

 

 

وقال إن هذه المنظومة من الأجهزة تهدف إلى تطوير الخدمات والنظام الصحي في المستشفى، وجاءت وفقاً للاحتياج المرفوع من مكتب الصحة ومستشفى عتق.





مشاركة الخبر:

تعليقات