الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تؤكد وقوفها ومساندتها لمجلس القيادة الرئاسي

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 11 أبريل, 2022 - 09:45 مساءً ]

أكدت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، يوم الاثنين، وقوفها ومساندتها لمجلس القيادة الرئاسي الجديد في اليمن.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، بعضو المجلس الرئاسي، العميد طارق محمد عبدالله صالح، بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض.

واستقبل طارق محمد عبدالله صالح، حافظ محافظة المهرة، ضمن اللقاءات الجارية بين المشاركين في المشاورات اليمنية - اليمنية التي عقدت في العاصمة السعودية الرياض تحت مظلة مجلس التعاون الخليجي.

وتناول اللقاء نتائج المشاورات اليمنية وأهمية رص الصفوف ولم الشمل نحو تحقيق المصالحة الوطنية والدفع قدما نحو جهود عملية السلام وتكامل الجهود من قبل كافة القوى المكونات لتحقيق الأهداف التي أُعلن قيام المجلس الرئاسي من أجلها بما يلبي تطلعات اليمنيين وفتح صفحة جديدة من الوفاق والاصفطاف على طريق إحلال السلام الدائم الذي يتطلع إليه شعبنا اليمني.

وخلال اللقاء بارك المحافظ "بن ياسر" تشكيل مجلس القيادة الرئاسي لإدارة المرحلة الإنتقالية القادمة من أجل تحقيق السلام.


وأكد وقوف السلطة المحلية بمحافظة المهرة ومساندتها للقيادة الجديدة في كل ما ستتخذه من إجراءات وخطوات لإنهاء الحرب وإعادة الأمن والاستقرار للبلد.





مشاركة الخبر:

تعليقات