البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رهن حوف يحقق فوزًا ثمينًا أمام العرم في بطولة السلطان آل عفرار

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 10 أبريل, 2022 - 12:02 مساءً ]

حقق فريق رهن حوف الرياضي مساء السبت، انتصارًا ثمينًا من أمام فريق العرم خيبل بثلاثية مقابل هدف، مكنته من بلوغ الدور الثاني لبطولة السلطان محمد آل عفرار الرمضانية لكرة القدم.

 

وتنظم البطولة المنظمة الشبابية بالمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، على أرضية الملاعب المعشبة الجديدة بمدينة الغيضة (مركز المحافظة).

 

وتقدم رهن حوف في بداية اللقاء عند الدقيقة 5 عن طريق لاعبه وليد مسلم فرج ليعادل العرم النتيجة في الدقيقة 12 بأقدام اللاعب أصيل بن حروف، إلا أن علي جمعان سارع في تسجيل الهدف ثاني لفريقه رهن عند الدقيقة 19 للشوط الأول لينتهي الشوط بثنائية مقابل هدف.

 

وفي بداية الشوط الثاني، كثف رهن الضغط على مرمى العرم ليتوج ضغطه بهدف ثالث دونه اللاعب عويضان حسن عند الدقيقة 43 للمباراة.

 

وحاول العرم جاهداً الوصول إلى مرمى رهن، لكن دون جدوى رغم تعدد الفرص لتنتهي المباراة بفوز رهن وكسبه لسادس بطاقات التأهل للدور الثاني.

 

وذهبت جائزة نجم المباراة للمهاري أسامه سعد مخبال لاعب العرم تسلمها من رئيس لجنة البطولة عائد مهومد.

 

ويلتقي مساء الأحد فريقي "يروب" و"التحالف" وذلك ضمن المنافسة على البطاقة السابعة المؤهلة للدور القادم للبطولة.





مشاركة الخبر:

تعليقات