بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. أمن الشحر يضبط شخصين قاما بسرقة أدوات أحد المساجد

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 أبريل, 2022 - 11:55 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر (مركز عرف) بحضرموت، يوم الجمعة، إلقاء القبض على شخصين في العشرينات من العمر قاما بسرقة بطاريتين من احد المساجد بوادي عرف  شمالي المديرية.

ونقل مركز الإعلام الأمني بمديرية الشحر، عن مصدر أمني، ان  الأجهزة الأمنية قامت بإلقاء القبض على الشخصين وهم من أبناء المنطقة ذاتها.

وأضاف، أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واسترجاع المسروقات، وإيداع المتهمين الحجز لاستكمال ملف القضية وتحويلهم إلى النيابة العامة لينالوا جزائهم فيما ارتكبوه من جُرم وانتهاك لبيوت الله.

وأشار مركز الإعلام الأمني، إلى ان الأجهزة الأمنية تبذل جهوداً كبيرة، في إطار الخطة الأمنية الرمضانية التي اطلقتها إدارة أمن الشحر منذ منتصف شهر شعبان المنصرم.

وكثفت الحملة الأمنية من دوريتها المتحركة والراجلة في الأسواق والاماكن المزدحمة، كما انتشر أفراد وضباط من البحث الجنائي وشرطة السير وشرطة الدوريات الثابتة والراجلة والشرطة النسائية في تلك المواقع  لتنظيم حركة السير ومنع الاختلالات الأمنية، بالمديرية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات