البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"جاذب حوف" يخطف بطاقة التأهل من صمود قشن في دوري السلطان آل عفرار لكرة القدم

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الجمعة, 08 أبريل, 2022 - 02:02 مساءً ]

تغلب فريق جاذب حوف، مساء الخميس، على نظيره صمود قشن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة ضمن مباريات دوري السلطان محمد عبدالله آل عفرار لكرة القدم، التي تقام على أرضية الملاعب المعشبة الجديدة بالغيضة.

 

واستغل أبناء حوف بداية اللقاء، الارتباك الواضح في الخط الخلفي للصمود مدونين ثلاثة أهداف متتالية سجلها سعيد بخيت في الدقيقة الثالثة، وهدفين لسعد علي خليفة في الدقائق الـ 15 و الـ 18 للشوط الأول وسط ذهول أبناء قشن.

 

وفي الشوط الثاني استعاد الصمود بعضاً من هيبته المعتادة بعدما سيطر على مجريات الشوط الأمر الذي أعطى فرصة لتقليص الفارق عن طريق لاعبه ماهر عوشن في الدقيقة 37.

 

واستمر الضغط القشناوي على مرمى أبناء حوف مما دفع اللاعب بشار بخيت للوقوع في المحظور ليتلقى على إثره البطاقة الصفراء الثانية تاركاً فريقه تحت ضغط النقص العددي وضغط المنافس الذي استغله اللاعب سعد دربج مسجلاً ثاني أهداف الصمود في الدقيقة 61.

 

وعلى الرغم الضغط القشناوي إلا أن النتيجة لم تكن تكفي الصمود للتأهل لينهي الحكم السكوتي المباراة معلناً تأهل جاذب للدور القادم.

 

وحاز لاعب الصمود ماهر عوشن على جائزة نجم المباراة، وأدار اللقاء الحكم أحمد السكوتي وساعده كلاً من فؤاد سالم ومحمد علي.

 

وتستكمل مواجهات الدور الأول للبطولة مساء الجمعة، بمواجهة قوية تجمع بين فريقي الوديان محيفيف ووادي فرتك.





مشاركة الخبر:

تعليقات