حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الاتحاد يخطف ثالث بطاقات التأهل من أمام هروت في بطولة آل عفرار الرمضانية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 07 أبريل, 2022 - 01:57 مساءً ]

الاتحاد يخطف ثالث بطاقات التأهل من أمام هروت في بطولة آل عفرار الرمضانية

 

تمكن فريق اتحاد شباب الغيضة من خطف ثالث بطاقات التأهل للدور الثاني من أمام نظيره فريق هروت التابع لنادي ضبوت الرياضي، وذلك بعد الفوز عليه ، بثلاثية مقابل هدف وحيد، مساء الأربعاء، ضمن مباريات الدور الأول من بطولة السلطان محمد آل عفرار الرمضانية لكرة القدم.

 

 ووفق إعلام المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، تمكن الاتحاد من فرض سيطرته خلال الشوط الأول مسجلاً هدف السبق عن طريق لاعبه قائد طرشوم في الدقيقة 23 للمباراة.

 

 

وضاعف طرشوم النتيجة في الشوط الثاني عند الدقيقة 49، هروت تمكن من تقليص الفارق عند الدقيقة 57 عن طريق لاعبه برك محمد، إلا أن لاعب الاتحاد فهد عوض قتل الحلم الهروتي بعد أن تمكن من تدوين الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة للمباراة.

 

 

وانتهت المباراة بفوز مثير للاتحاد، كما حاز لاعبه سالم محسن بن حفيظ على جائزة نجم المباراة التي سلمها له الأمين العام المساعد للمنظمة الشبابية محمد سعد بلحاف.

 

وتتواصل الإثارة مساء الخميس، بمواجهة "حوف" و "قشن" تجمع بين فريقي الصمود وجاذب، على أرضية الملاعب المعشبة الجديدة على خط الكورنيش بمدينة الغيضة.





مشاركة الخبر:

تعليقات