الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى    
الرئيسية > أخبار اليمن

لحج.. مقتل سائق شاحنة بنيران جندي في الحزام الأمني التابع للانتقالي

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 06 أبريل, 2022 - 12:52 صباحاً ]

أفادت مصادر محلية وصحفية، إن سائق شاحنة لنقل المحروقات قُتل على يد جندي بالحزام الأمني التابع للانتقالي المدعوم إماراتيا، بمديرية يافع التابعة لمحافظة لحج جنوبي اليمن.

وقالت المصادر، إن سائق شاحنة يدعى خالد عبدالحميد العاطفي قُتل يوم الاثنين بعد خروجه من سوق السلام وسط مديرية لبعوس، بنيران يوسف عبدالقادر القملي، الجندي في الحزام الأمني، عقب مشادة كلامية بينهما.

وأوضح المصادر، أن الجندي القملي كان يقود مركبته الخاصة نحو المعسكر الذي يعمل فيه، محاولاً تجاوز الشاحنات، و قام بسب وشتم كل من يعترض طريقه من سائقي الشاحنات.

وأضافت المصادر، أن المجني عليه حاول نصحه، فما كان من الجاني إلا إشهار سلاحه وأطلق عدة طلقات نارية على الضحية، وأرداه قتيلاً على الفور، ثم لاذ بالفرار.

وفي وقت لاحق يوم الثلاثاء، أعلنت إدارة امن مديرية لبعوس القاء القبض على الجاني بعد تتبعه ومحاصرته في منطقة ذي صراء بالقرب من سوق أكتوبر بنفس المديرية وأودعته السجن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات