جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ المهرة يوجه بصرف إكرامية لمرضى الفشل الكلوي والطواقم الفنية بمركز الغسيل بالغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 أبريل, 2022 - 10:15 مساءً ]

وجه محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، بصرف إكرامية مالية لمرضى الفشل الكلوي والطواقم الفنية بمركز الغسيل في مدينة الغيضة، تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك.

ووجه المحافط بن ياسر بصرف مبلغ مالي لكل الطواقم الفنية ومرضى الفشل الكلوي ممن يتعالجون بمركز الغسيل الكلوي بمدينة الغيضة.

وثمن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك، هذه اللفتة والمبادرة الطيبة تجاه االمرضى.

واشار إلى إن الإسهامات والجهود الذي توليها السلطة المحلية في ظل قيادة المحافظ محمد علي ياسر في العديد من القطاعات والقطاع الصحي بشكل خاص خلقت نهضة وتطور ملموس في العمل الصحي والخدمي والتنموي داخل المحافظة.

من جانبه، أعرب مدير مركز الغسيل الكلوي بالغيضة الدكتور خالد سعيد عمر بن عطية، عن بالغ الشكر والعرفان لمحافظ المهرة بن ياسر، على توجيهاته الكريمة المتمثلة في صرف إكرامية مالية للطاقم الفني ولـ44 مريض من الذين يتلقون علاجهم داخل المركز، موضحاً أن هذه اللفتة تقدم في عامها الثاني على التوالي.

من جهتهم عبر المرضى عن سعادتهم وشكرهم للمحافظ على مكرمته المالية السخية والمتزامنة مع حلول شهر رمضان المبارك.





مشاركة الخبر:

تعليقات