وصول أكثر من 15 ألف حاجًا يمنيًا إلى الأراضي المقدسة في مكة     المهرة.. ضبط أكثر من 300 مهاجر أفريقي قدموا للمحافظة بطريقة غير شرعية     أحمدي نجاد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران     الشحن البحري يعاني من زيادة رسوم المخاطر وهجمات البحر الأحمر     القوات الأمريكية تعلن تدمير صاروخين للحوثيين اطلقا باتجاه المدمرة "جريفلي"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية وأربع سفن.. إحداها في المحيط الهندي     أمير الكويت يعلن الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الأسبق وليا للعهد     مصرف الراجحي السعودي يوقف التعامل مع 6 بنوك يمنية     حضرموت.. خروج شبكة "عدن نت" عن الخدمة جراء قطع بكابل ألياف ضوئية     موظفو شركةنفطية يطالبون بوقف تدمير المنشأة المملوكة للدولة في شبوة     الإعلان عن نشاط صاروخي غربي الحديدة     جماعة الحوثي تتحدث عن امتلاكها خيارات لإفشال قرارات البنك المركزي في عدن     القسام تكشف تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير     شبوة.. مقتل عنصر في قوات مدعومة إماراتيا على يد زميله     محكمة تابعة للحوثيين تصدر حكما بإعدام 45 شخصا بتهم التخابر    
الرئيسية > أخبار اليمن

مركز الأرصاد يدعو لتوخي الحذر من الأجواء الباردة في المرتفعات الجبلية


الجبلية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 أبريل, 2022 - 05:08 مساءً ]

نبّه المركز الوطني للأرصاد المواطنين، في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة نسبياً خلال الـ24 ساعة المقبلة.

 

 

 

وحذّر المركز في نشرته الجوية اليوم السبت، الصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن في الأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

 

 

 

وأشار إلى أن الأجواء بالمرتفعات الجبلية صحوة وباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر وغائمة جزئياً على أجزاء من المرتفعات الغربية في فترة ما بعد الظهيرة.

 

 

 

وأضاف أن المناطق الساحلية، ستكون الأجواء فيها صحوة إلى غائمة جزئياً بوجه عام، مع رياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتنشط على الأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي ومدخل باب المندب تصل أقصى سرعة لها إلى 26 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

 

 

 

ولفت المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الصحراوية ستكون صحوة بوجه عام وحارة نسبياً أثناء النهار مع رياح نشطة السرعة أحياناً تعمل على إثارة الأتربة والرمال، في حين ستكون الأجواء في أرخبيل سقطرى غائمة جزئياً بوجه عام، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية تتراوح سرعتها مابين 8 إلى 12 عقدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات