جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مكتب الصناعة والتجارة بالمهرة يقر آلية لتنظم أسعار وأوزان الخبز والروتي

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 30 مارس, 2022 - 06:16 مساءً ]

عقد مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة، اجتماعا استثنائيا مع ملاك المخابز والأفران لمناقشة الوضع التمويني ومايترتب عليه من معالجات وإيجاد آلية تنظم الأسعار والمقاييس والأوزان للخبز والروتي.

ووقف الاجتماع أمام المخالفات التي تم رصدها في عددا من المخابز والأفران.

وشدد مدير مكتب الصناعة والتجارة، عبدالله خودم مغفيق، على ضرورة الالتزام بالآلية الجديدة، مؤكدا أن المكتب لن يتهاون مع المخالفين.

واستعرض الاجتماع مجمل القضايا والصعوبات التي تواجه أعمال المخابز والحلول المناسبة.

وأقر الاجتماع إرجاع أسعار واوزان الخبز والروتي إلى ماكان عليه سابقا بحيث يكون السعر 50ريال والوزن لا يزيد على 55 جرام ولايقل عن 50 جرام.

من جانبه وجه مدير إدارة حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة، شكري الأسد، بعمل دراسة كمية ونوعية بخصوص احتساب تكلفة انتاج الخبز والروتي والذي على أساسه ستكون آلية ينظم عملية البيع وفق مواصفات ومقاييس وأسعار تحمي المستهلك ولاتضر بالمنتج على مبدأ لا ضرر ولا ضرار.





مشاركة الخبر:

تعليقات