وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. حملة تفتيش واسعة على المحال التجارية بسيحوت لمراقبة أسعار المواد الغذائية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 29 مارس, 2022 - 10:43 مساءً ]

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت بالمهرة الأثنين، حملة تفتيش واسعة على المحال التجارية بالمديرية، لمراقبة الأسعار، والمواد الغذائية منتهية الصلاحية.

جاء ذلك بناءً على توجيهات مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة، وبتكليف من القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي.

وأفاد مدير مكتب الصناعة والتجارة بسيحوت الشيخ محمد علي خريسان، بأنه تم ضبط كميات مختلفة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وسحبها من السوق تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين من مالكي تلك المحال التجارية.

و أوضح الشيخ بن خريسان، بأن الحملة ستشمل كافة مناطق وقرى مديرية سيحوت، مؤكداً على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

مضيف: "لن نتهاون في إحالة المتهاونين بتنفيذ القوانين والأنظمة للجهات المختصة لاتخاذ اللازم بحقهم".





مشاركة الخبر:

تعليقات