وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إتلاف كميات كبيرة من المواد المنتهية الصلاحية في محافظة المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 23 مارس, 2022 - 10:00 مساءً ]

أتلفت إدارة حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة، يوم الأربعاء، كميات كبيرة من المواد المنتهية الصلاحية والسلع الفاسدة بعد ضبطها في محلات تجارية  مخالفة بمدينة الغيضة.

وقال مدير حماية المستهلك شكري الأسد، إن كمية المواد التي جرى إتلافها تقدر بـ " 2طن وربع" من المواد الغذائية ومستحضرات التجميل والدجاج ومواد أخرى متنوعة.

وأضاف الأسد، أن مكتب الصناعة يقوم بدوره الرقابي بشكل مستمر وينفذ  نزولات ميدانية وحملات رقابية مستمرة، لمصادرة المواد المخالفة والمنتهية الصلاحية والتي تمس بصحة وسلامة المستهلك.

وحذر الأسد، التجار المخالفين وكل من يحاول التلاعب بالأمن الغذائي للمستهلك أن المكتب لن يتهاون في ما يتعلق بالغش التجاري أو أي خلل في المواصفات والمقاييس أو رفع السعر غير المبرر.

وأشار إلى أنه جرى ضبط عدد من المحلات التجارية المخالفة والأفران وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 ودعا الأسد، المواطنين إلى التأكد من تواريخ البضاعة والابلاغ  عن أية مخالفة أو محاولة ابتزاز للمواطن وهناك خطط عملية مزمنة سيلمسها المواطن في الآونة القريبة، رغم الإمكانيات المتواضعة للمكتب.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات