حادثة طعن مروعة في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين    
الرئيسية > أخبار اليمن

نجاة مواطن من موت محقق بعد محاولته الانتحار من أحد جبال حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 23 مارس, 2022 - 06:24 مساءً ]

قالت مصادر محلية ان شخص يبلغ من العمر (30) عام، ويدعى ( ع.ع.ن) من خارج محافظة حضرموت حاول الانتحار في قرية طمحة شرق مدينة الشحر بساحل حضرموت.

وبحسب المصادر المحلية فإن الشخص كان تائهاً في الطريق متجولاً في أرياف مديرية الشحر وقام احد أهالي المنطقة بضيافته ومن خلال الحديث معه إتضح انه يعمل في احد المحاجر، وفقا للإعلام الأمني بمديرية الشحر.

وأضافت المصادر، أن الرجل الذي قام بضيافته تفاجأ بإختفائه في ساعات المساء، ليتم إبلاغ الجهات الأمنية بذلك والتي قامت بالتحرك فور تلقيها البلاغ إلى الموقع وتمشيطه، وأثناء البحث عنه وجدوه مغشياً عليه فاقداً للوعي وتم إسعافة إلى المستشفى ووصفت حالته بالمستقرة بعد نجاته بإعجوبة من هذه الواقعة الخطيرة.

ولفت إلى أن بعد البحث والتحري عن اسباب هذه الحادثه اتضح ان الرجل قام برمي نفسه من احد الجبال في المنطقة فيما تشير المصادر إلى ان الشخص يعاني من حالة نفسية. 





مشاركة الخبر:

تعليقات