عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. وقفة احتجاجية لطلاب جامعة سيئون تنديدا بارتفاع اسعار الوقود والتقطع لناقلات النفط

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 21 مارس, 2022 - 08:50 مساءً ]

نفذ الاتحاد العام لطلبة جامعة سيئون بمحافظة حضرموت، يوم الاثنين، وقفة احتجاجية ضمن البرنامج التصعيدي الذي أعلن عنه الاتحاد العام بسبب صعوبة الوضع الذي يمر به الطلاب ومعاناتهم من ارتفاع أسعار المشتقات النفطية.

وندد بيان الوقفة التي نفذت بالتنسيق مع المجالس الطلابية بكليات الجامعة، بتوقف المخصص من المشتقات النفطية المدعوم من السلطة المحلية، وعرقلة وصوله إلى الطلاب، مما أدى إلى تفاقم المعاناة وتعذر بذلك وصول الطلاب إلى لمواصلة واستكمال ما تبقى من العام الجامعي.

وقال البيان، أن حرمان وادي حضرموت من حصته من الديزل المدعوم بعد التقطع لناقلات النفط فاقم من حدة المعاناة للطلاب بشكل كبير.

وطالب البيان الجهات المعنية بعدم إقحام الطلاب في المماحكات والخلافات بين الأطراف السياسية واستشعار مسؤوليتهم تجاه أبناءهم الطلاب وعدم عرقلة سير العملية التعليمية، وتحكيم العقل ولغة الحوار لحل الخلافات واستجلاب الحقوق وتغليب المصلحة العامة للمواطنين والمجتمع بما في ذلك الطلاب.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات