الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء    
الرئيسية > أخبار اليمن

تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين ضد شلل الأطفال في حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 20 مارس, 2022 - 10:39 مساءً ]

دشّن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ومعه وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي الاحد الجولة الثانية من الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرض شلل الأطفال من منزل إلى منزل لجميع الأطفال دون سن العاشرة.

وقال مدير برنامج التحصين الصحي الموسع بالوادي والصحراء جعفر بيع بن عبيدالله، إن عدد المستهدفين 168 ألف و579 طفل أقل من عشر سنوات منهم 21 ألف و20 طفل أقل من عام.

 وأفاد أن عدد المنازل المتوقع زيارتها 72 ألف و191 منزل و456 مدرسة ورياض أطفال.

وأضاف مدير التحصين أن الفرق العاملة في هذه الجولة 8 فرق ثابتة و466 متحركة وعدد مشرفي المديريات 48 مشرف مديرية.

وأشار إلى أنه عدد مشرفي الإمداد العكسي يبلغ 43 مشرف، وعدد مشرفي المحافظة 11 مشرف، بالإضافة إلى أربعة مشرفين من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات