جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تطالب الاتحاد العام لكرة القدم بإنصاف نادي فرتك الرياضي

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 20 مارس, 2022 - 07:25 مساءً ]

طالبت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، يوم الاحد، الاتحاد العام لكرة القدم اليمني إنصاف نادي فرتك الرياضي.

جاء ذلك خلال لقاء وكيل المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات، قيادة السلطة المحلية بمديرية حصوين، وقيادة فرع اتحاد القدم بالمحافظة، وإدارة نادي فرتك الرياضي.

وناقش اللقاء آخر المستجدات حول الاحتجاج الذي قدمه نادي فرتك على خلفية مخالفة نادي سمعون للوائح وقوانين اللعبة بإشراك لاعبين دون الوثائق الرسمية النصوص عليها في بنود شروط القيد والتسجيل بلائحة اللجنة العامة للمسابقات. 

وفي اللقاء رحب الوكيل كلشات بالحاضرين، مقدماً شكره لاتحاد كرة القدم بالجمهورية على قبول استضافة مدينة الغيضة لمباريات المجموعة الرابعة لأبطال المحافظات المؤهل للدرجة الثانية.

وأشاد كلشات بالبطولة المميزة والتفاعل الكبير من قبل المنظمين للبطولة والأندية المشاركة، مثمّنًا أداء ممثلي ناديي فرتك والاخوين ممثلين المهرة في التجمع، ومشيراً إلى أن الفريقان افتقدا لعامل الحظ في عدة مباريات.

وطالب كلشات الاتحاد العام لكرة القدم نيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة بإنصاف نادي فرتك الرياضي والبث في الاحتجاج المقدم لهم بناء على لوائح وقوانين اللجنة العامة للمسابقات المتفق عليها من قبل الاتحاد والأندية.

وأكد تواصله المستمر مع قيادة اتحاد القدم بالجمهورية ووزارة الشباب والرياضة للبت في الموضوع.

وقال رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة عمر سويلم، إن قلة الاستعداد أثرت سلباً على مشاركة أندية المهرة، إلا أنهم اثبتوا قدرتهم على المنافسة ومقارعة الأندية المنافسة.

وأضاف رئيس فرع اتحاد كرة القدم: " إن احتجاج نادي فرتك سليم ولا زالت نتيجة مباراة نادي فرتك مع نادي سمعون معلقة حتى وصول رد الاتحاد العام".

ولفت إلى أنهم قاموا بتطبيق اللائحة بحذافيرها على أندية المحافظة في فترة القيد والتسجيل، مما تسبب بحرمان نادي فرتك من بعض اللاعبين كونهم لا يمتلكون سوى شهايد ميلاد.  
 





مشاركة الخبر:

تعليقات