جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. نادي خيبل الرياضي يكرم لاعبي و إداريي النادي 

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 20 مارس, 2022 - 04:30 مساءً ]

كرمت ادارة نادي خييل الرياضي لاعبي و إداريي النادي بدروع تذكارية و مبالغ مالية نظير جهودهم في تحقيق لقب بطولة الجمهورية للأندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة موسم 2021-2022 في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وخلال فعالية التكريم مساء الجمعة، بارك رئيس النادي مطر سالم كدة لمنتسبي النادي على تحقيقه الفوز الثمين و حصول نادي خيبل على لقب بطول الجمهورية للاندية الممتازة واصفاً بأن المحافظ تغمرها الفرحة الكبيرة بهذا الإنجاز التاريخي والهام الذي حققة نادي خيبل.

 

وشكر كدة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر على جهودهم المبذولة في انعاش الحركة الرياضية و الدعم السخي اللامحدود لنادي خيبل و جميع أندية محافظة المهرة.

 

من جهة أخرى أكد مدرب نادي خيبل سمير غانم على استعداد لاعبي النادي لتقديم المزيد من العطاء في سبيل تحقيق بطولات على مستوى البطولات المحلية و الدولية شاكرا ادارة النادي و جميع اللاعبين على تحقيقهم هذا الفوز الثمين و تجاوزهم العقبات والخروج بنتائج إيجابية للنادي.





مشاركة الخبر:

تعليقات