خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا     مسؤولة أمريكية تتحدث عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين     غوتيريش يأسف لتعطيل جهود إحلال السلام في اليمن     مفتي عمان يشيد بـ"انتفاضة" الطلاب بأمريكا وأوروبا دعما لغزة     جماعة الحوثي: القوات السعودية استهدفت منزل مواطن في باقم​ بصعدة     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة     شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. مدير غيل بن يمين يكشف تلاعب الانتقالي بالديزل المدعوم المقدم من بترومسيلة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 20 مارس, 2022 - 02:22 مساءً ]

كشف مدير عام مديرية غيل بن يمين، صالح محمد مولى، عن تلاعب اللجنة المدعومة من مليشيا الانتقالي، بالديزل المدعوم الذي تقدمه بترومسيلة لمحافظة حضرموت.

 

وقال مدير غيل بن يمين إن لجنة حرو التابعة للانتقالي اختيارت محطة الجوهي/ بجولة السحيمة ومنحتها يوم الاثنين 15 مارس، مقدار عشرة آلاف لتر من الديزل المدعوم. لافتًا إلى أن "هذه المحطة تقع بعيدا عن متناول المواطنين من أبناء المديرية، حيث تبعد حوالي 150 كيلو متر عن مركز المديرية و حوالي 50 كيلو متر عن مناطق الريدة".

 

وأضاف صالح مولى في مذكرة بعثها لمدير شركة النفط بساحل حضرموت: "بعد تتبعنا لوصول هذه الكميات من الديزل المدعوم تبين لنا عدم بيع هذه الكميات للمواطنين وتمت بطريقة غير شرعية، ولم يستفد منها المواطن".

 

 وحمل المسؤول المحلي لجنة حرو مسؤولية التلاعب بهذه الكميات والتي هي مخصصة للمواطن فقط او ما يخدمهم. 

 

وأكد رفضه توزيع أي كميات من الديزل المدعوم إلا عبر السلطة المحلية بالمديرية، ما لم نحملكم مسؤولية عدم وصولها الى المواطن و نخلي مسؤوليتنا الاخلاقية والقانونية في ذلك. 

 

كما طالب بإيقاف مخصصات المحطة المذكورة كإجراء عقابي لتعاونهم في بيع الكميات المخصصة للمواطنين بطريقة غير شرعية و مخالفة للغرض الذي تم تخصيص هذه الكميات من أجله، مع اتخاذ إجراءاتكم القانونية في ذلك. 

 

يشار إلى أن إشراف ومراقبة ومتابعة توزيع كمية الديزل المدعوم في عموم مديريات الساحل و مديرية غيل بن يمين يتم عبر لجنة حرو منذ تاريخ 18 فبراير،، حيث لا تتدخل السلطات المحلية بالمديريات في كل مايخص الديزل المدعوم.





مشاركة الخبر:

تعليقات