لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بحضرموت تلقي القبض على عصابة ترويج مخدرات بعد الاشتباك معها

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 19 مارس, 2022 - 10:07 مساءً ]

أعلنت الاجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت، السبت، إطاحتها بعصابة مكونة من ثلاثة اشخاص لترويج المخدرات، داخل شقة بأحد أحياء مدينة المكلا.

وقال مركز الاعلام الأمني بحضرموت، إنه "بعد التحري والرصد والمراقبة تمكن رجال المكافحة من ضبط هذه العصابة بعد مداهمتهم بأحد الشقق بمنطقة الغليلة بالمكلا".

وأضاف أن العصابة باشرت بإطلاق النار على قوة المكافحة المحاصرة للشقة والموقع، إلا انه جرى التعامل مع الموقف والسيطرة على الوضع دون إصابات تذكر، ما عدا بعض الاضرار الأضرار التي خلفتها الطلقات النارية بالبيت وسيارة لأحد ساكني الحي.

واشار الى ان كان لأبناء الحي دور كبير في إنجاح هذه المهمة. 

واوضحت انه جرى "ضبط بالشقة كميه من الحشيش والشبو وادوات التعاطي وميزان ومناشير تفكيك وتركيب الطرود وسلاح آلي ومسدس تم استخدامهم في الاعتداء وقنبلتين وجهازي اتصال لاسلكي وناظور".

وشدد العقيد عبدالله أحمد لحمدي نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية وعمليات مراقبة ورصد وضبط مروجي ومهربي المواد المخدرة بالمحافظة والحد من انتشارها في أوساط المجتمع.

وأكد قيام كافة منتسبي إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت بجهود كبيرة في سبيل محاربة هذه الآفة الخطيرة في ظل الإمكانيات الضئيلة، مؤكداً تضحيتهم حتى بأرواحهم لتحقيق هذا الهدف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات