تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > عربي و دولي

مصر : مقتل 6 متورطين في تفجير الإسكندرية


مقتل شرطي في إنفجار سيارة مفخخة في الاسكندرية ..تفاصيل جديدة

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 26 مارس, 2018 - 12:18 صباحاً ]

قالت وزارة الداخلية المصرية إنها قتلت 6 من المتورطين في محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية، وذلك إثر تبادل لإطلاق النار وقع فجر الأحد، في إحدى بنايات محافظة البحيرة (شمالي البلاد).


وأشارت الوزارة، في بيان نشرته على حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، إلى أن المقتولين الستّة ينتمون إلى حركة "حسم"، التي صنّفتها السلطات المصرية مؤخراً "جماعة إرهابية".


ولقي الضحايا مصرعهم بعد مواجهة مسلحة، وتبادل لإطلاق النار وقع في مكان وجودهم بإحدى العمارات السكنية في محافظة البحيرة، وفق البيان.


وأكدت الوزارة تحديد هوية ثلاثة من الضحايا؛ وهم: إمام فتحى إمام خريبة، ومحمود محمد حسن عبد الحميد مبروك، وأحمد مجدي إبراهيم محمد زهرة.


وقالت إن الضحايا مطلوبون على ذمة القضية رقم (1074/ 2017-حصر أمن دولة عليا)، وإنه عُثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية، وبندقية خرطوش، وكمية متنوعة من الذخائر، و6 عبوات متفجرة.



مشاركة الخبر:

تعليقات