شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مدير صحة المهرة يلتقي مدير الهيئة العمانية في محافظة ظفار ويناقش معه الجوانب الصحية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 15 مارس, 2022 - 03:46 مساءً ]

التقى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة عوض مبارك سعد اليوم الثلاثاء، في سلطنة عُمان مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار الشيخ أحمد بن قطن وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك في البرامج الصحية المقدمة من السلطنة لمحافظة المهرة وذلك بتكليف من المحافظ محمد علي ياسر. 

 

وناقش اللقاء الذي حضره نائب مدير الهيئة في محافظة ظفار سعيد سعدان، عدداً من الجوانب الصحية وآليات التنسيق في العمل الإداري من حيث نقل الحالات المرضية والمشاريع الصحية التي تأتي بدعم من حكومة سلطنة عُمان عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ، وكذا مناقشة إحتياجات القطاع الصحي وإمكانية تدريب الكادر الفني في مرافق الصحية وتجهيز أولويات الفنيين بالمحافظة. 

 

وثمّن مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد جهود الهيئة العمانية للأعمال الإنسانية من خلال ما تقدمه من مشاريع في مختلف المجالات الصحية من أجل تطوير أداء الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين في المحافظة. 

 

من جانبة، أكد مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار الشيخ أحمد بن قطن على دعم الهيئة العمانية للقطاع الصحي بمحافظة المهرة من خلال عدد من البرامج والمشاريع الصحية ، لأفتاً أن سلطنة عُمان سوف تستمر في تقديم المساعدة والعون لأبناء المهرة في مختلف المجالات التنموية والخدمية.





مشاركة الخبر:

تعليقات