الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مأرب تستعد لتنفيذ الجولة الثانية من الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الثلاثاء, 15 مارس, 2022 - 09:35 صباحاً ]

عقد مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب الإجتماع التحضيري للاعداد والتحضير لتنفيذ الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال الجولة الثانية مارس 2022م والذي ضم مدراء الصحه ومنسقي التحصين بالمديريات.

 

وخلال الإجتماع، أكد مدير عام الصحة الدكتور عبدالعزيز الشدادي على أهمية الحملات الوطنية الطارئة ضد شلل الأطفال والوصول إلى كافة المستهدفين في جميع القرى والتجمعات السكانية ومخيمات النازحين.

 

وأشار الشدادي إلى تكاتف الجهود في سبيل تحقيق الهدف المطلوب للحمله. مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل الفرق ومشرفي الفرق والمشرفين المركزيين والمحافظه في الجولة الأولى .

 

 

واستعرض في الاجتماع المؤشرات للحملة والنتائج والإحصائيات المحققة في الجولة الأولى الى ذلك استعرض في الاجتماع آلية التدريب للعاملين المشاركين في الحملة.

 

 

وأوضح مدير الرعاية الصحية الأولية ناصر السعيدي أن الاستعدادات جارية لانطلاق الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال الجولة الثانية والتي ستدشن في تاريخ 19مارس الجاري والتي تستهدف 175الف و942 طفل وطفلة منذو الولاده وحتى عشر سنوات،ولمدة ستة أيام.

 

 

 ومن جانبه أوضح المشرف المركزي التحصين الشامي داوود إلى الجهود التي تبذل من قبل مكتب الصحة بالمحافظه والمديريات في والاستعدادات الجاريه للتنفيذ الحملة.. حضر الاجتماع نائب مدير عام الصحه أحمد العبادي والدكتور علي ساريه منسق منظمة الصحة العالمية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات