اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. موالون للانتقالي ينشرون نقاط شعبية على مداخل شركة بترومسيلة النفطية بهدف إغلاقها

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 13 مارس, 2022 - 10:48 مساءً ]

بدأ موالون للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، يوم الاحد، تنفيذ إجراءات لإغلاق شركة بترومسيلة النفطية ، في محافظة حضرموت، تحت مزاعم عدم استجابة السلطات لمطالبهم.

وقالت ما تسمى بلجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام التي يرأسها الشيخ حسن بن سعيد الجابري، إنها قررت "إغلاق شركة بترو مسيلة رداً على تحدِ الحكومة الصارخ لمطالب أبناء حضرموت".

وتوافد الموالون للانتقالي، إلى منطقة حرو بالقرب من البوابة الرئيسية لشركة بترو مسيلة، لحضور ما يسمى باللقاء الموسع والعام لأبناء حضرموت، لإقرار إغلاق بترو مسيلة تلبية لدعوة قيادة الهبة الحضرمية (الموالية للانتقالي المدعوم إماراتيا).

وتزامنا مع ذلك، نشر الموالون للانتقالي عدد من النقاط الشعبية على مداخل ومخارج الشركات النفطية لإغلاقها بشكل كامل ومنع الدخول والخروج منها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات