مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي    
الرئيسية > رياضة

رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على توتنهام بثلاثية

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 12 مارس, 2022 - 11:35 مساءً ]

حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين فريق "الشياطين الحمر" بالفضل في الفوز لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 12 و38 و81.

 فيما سجل ثنائية الضيوف هاري كين من ركلة جزاء وقائد اليونايتد هاري ماغواير بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 35 و72 على الترتيب.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد توتنهام عند 45 نقطة في المركز السابع على جدول ترتيب فرق "البريميرليغ".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات