شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

عُمان تقدم شحنة أدوية لمركز السلطان قابوس الصحي في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 10 مارس, 2022 - 09:32 مساءً ]

قدمت سلطنة عُمان، عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار، شحنة أدوية مخصصة لمركز السلطان قابوس الصحي في مديرية شحن بمحافظة المهرة.

وقام الشيخ محمد بن محمد زعبنوت مدير عام مديرية شحن، في استلام هذه الشحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية، من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، والمخصصة لمركز السلطان قابوس.

وأكد الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، على عمق العلاقة الأخوية والتاريخية بين الجانبين اليمني والعماني، مثمناً جهود سلطنة عمان الشقيقة المستمرة في تقديم المساعدات الغذائية والدوائية لمحافظة المهرة بشكل عام ومديرية شحن الحدودية بشكل خاص . 

وخلال الاستلام، احضر من الجانب العماني الشيخ سعيد سعيدان نائب رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية وعن الجانب اليمني مدير مركز السلطان قابوس الصحي الدكتور خيران هادي محمد  ومدير التموين الطبي بالمديرية الدكتور مجاهد عبدالله.

وجدد المدير العام لمديرية شحن بن زعبنوت، الشكر والتقدير للهيئة العمانية للأعمال الخيرية على وقوفها الدائم والمستمر في دعم مديرية شحن.

بدوره أكد مدير المركز الدكتور خيران هادي محمد على أهمية المساعدات الدوائية المقدمة من الهيئة العمانية لمركز السلطان قابوس الصحي بشكل مستمر كونها تساعد المركز  في تلبية   احتياجات المواطنين والنازحين المراجعين للمركز خاصةً في ظل الوضع الراهن والأزمة السياسية التي يشهدها البلد بشكل عام.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات