العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 192 فرد يمني خلال الأسبوع الفائت     "ميرسك": أزمة البحر الأحمر تواصل التدهور واضطرابات في النقل البحري     مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في لجنة الاعتصام يسأل الجهات المعنية عن سبب تواجد عناصر بريطانية بالمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 09 مارس, 2022 - 08:26 مساءً ]

وجه قيادي في لجنة اعتصام المهرة، سؤالا إلى الجهات المعنية عن مهمة العناصر البريطانية في أراضي محافظة، مؤكدا على أنهم يصولون ويجولون في المهرة دون معرفة مهمتهم.

وتساءل رئيس الدائرة السياسية في لجنة الاعتصام السلمي، سعيد عفري، عن مهمة هذه العناصر بالقول: عن ماذا يبحثون وماذا يريدون تلكم (العناصر البريطانية) في اراضي محافظة المهرة؟

وأضاف في منشور على صفحته بالفيسبوك: "يجولون ويذهبون أينما أرادوا ويعبرون النقاط والمراكز في مناطق وصحاري المحافظة دونما تعرف مهمتهم لا رسمياً ولا مجتمعياً".

وأشار إلى أن سؤاله ينتظر الإجابة عليه من الجهات المعنية، في إشارة إلى معرفة مهمة العناصر البريطانية في المهرة.

وكانت لجنة الاعتصام، ومشايخ من أبناء المهرة قد وجهوا اتهامات للتحالف السعودي الإماراتي، باستجلاب عناصر بريطانية لتدريب مليشياتهم في مطار الغيضة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات