الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف العربي يقتل إمرأتان شمال غربي صنعاء


مجزرة يرتكبها طيران التحالف في اليمن - ( وكالات)

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 26 مايو, 2018 - 04:23 صباحاً ]

قُتلت امرأتان وأصيبت ثالثة، اليوم السبت 26 مايو/أيار، بغارة لطيران التحالف على محافظة عمران شمال غربي صنعاء وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية في محافظة عمران "بأن طيران التحالف نفذ فجر السبت 26 مايو/أيار، غارة على وادي العبلة في مديرية حرف سفيان، أدت إلى مقتل امرأتين وإصابة ثالثة".

وأضاف:أن معسكر اللواء 29 ميكا المعروف بلواء العمالقة في الجبل الأسود بمديرية حرف سفيان تعرض هو الآخر إلى غارتين للتحالف.

يشار إلى أن التحالف العربي بقيادة السعودية، يشن منذ 26 آذار/مارس 2015، غارات مكثفة على مواقع جماعة أنصار الله وحلفائهم، المسيطرين على العاصمة اليمنية صنعاء ومعظم شمال اليمن، في محاولة لمؤازرة قوات الجيش الموالية للرئيس هادي لانتزاع السيطرة على مجمل الأراضي اليمنية بعد سيطرة جماعة أنصار الله عليها في يناير 2015.


المصدر | سبوتنك



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات