وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الاتحاد اليمني لكرة القدم يعين الكابتن"عبدالله الثريا" مديرًا جديدًا للمنتخب الأول

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 08 مارس, 2022 - 11:39 صباحاً ]

أصدر الاتحاد اليمني لكرة القدم، مساء الإثنين، قرارا بتعيين مديرًا جديدًا للمنتخب اليمني الأول.

 

وقضى قرار الاتحاد رقم (2) للعام 2022 بتعيين لاعب المنتخبات الوطنية سابقاً الكابتن عبدالله الثريا مديرًا إداريًا للمنتخب الوطني الأول، وفق الموقع الرسمي للاتحاد.

 

وسبق للثريا، وهو لاعب سابق لشباب البيضاء وأهلي صنعاء والمنتخب اليمني الأول، أن شغل المنصب ذاته في أكثر من مناسبة كان آخرها في نهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019).

 

ويستعد المنتخب اليمني للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (الصين 2023).

 

وأعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم في الأسبوع الماضي عن تكليف المدرب الوطني أمين السنيني بمهمة المدير الفني للمنتخب، وعين شهيم النوبي مساعدا له وخالد عاتق مدرباً للحراس.

 

والسبت الماضي، أعلن السنيني عن اختيار قائمة أولية للمنتخب ضمت 36 لاعبا محليا سيدخل بها المعسكر التدريبي الأول في العاشر من شهر مارس/ آذار المقبل والذي سيقام في سيئون.

 

ويخوض اليمن مبارياته في التصفيات خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل في منغوليا، ضمن المجموعة الثانية التي تضم (اليمن – فلسطين – الفلبين – منغوليا).

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات