شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > تقنية

آبل تحذر من مشكلة كارثية في هواتف آيفون


آيفون 6 اس

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 26 مايو, 2018 - 02:58 صباحاً ]

اعترفت شركة "أبل" الأمريكية، بوجود "أخطاء كارثية" في إثنين من أنجح طرازات هواتفها الحديثة.

وتم التوصل إلى ذلك الاكتشاف الخطير، بعد العثور على مستنندات داخلية، أصدرتها شركة "أبل" للمحكمة، كجزء من دعوى قضائية مقامة ضدها، لفشل عمل شاشات هواتفها "آيفون"، بسبب تعرضها للثني، وهو ما يعرف بـ "مرض اللمس"، بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية.

ووفقا لوثائق المحكمة، فكشفت "أبل" أن أكثر هاتفان مصابان بـ "مرض اللمس"، هما "آيفون 6" و"آيفون 6 بلس"، وأوضحت أن بهما عيوب في هيكليهما، تجعلما ينحيان بشكل حرفي، عند تعرضهما لضغط أثناء تواجدهما في جيب السروال.

كما كشفت الوثائق، أنه بعد تعرف "أبل" على وجود هذه العيوب في هاتفي "آيفون 6" و"آيفون 6 بلس" الأكبر حجما، حاولت تقوية جميع الموديلات التي تم إنتاجها بعد شهر مايو/أيار 2016، عن طريق إضافة المزيد من مادة الإيبوكسي المعدنية.

كما أن "أبل" زودت الهاتفين بهيكل مقوى من الألمنيوم، ولكنها نفت أن ذلك له علاقة بمشكلة الثني والانحناءة.

وحتى اليوم، ترفض "أبل" حدوث هذه الأخطاء في هواتفها "الآيفون"، وتزعم أن حالات الانحناء كانت "نادرة للغاية"، كما أنها طلبت من وسائل الإعلام أن تشهد بنفسها إجراءات اختبار لـ "آيفون".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات