وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أكدت على مواصلة النضال.. لجنة الاعتصام السلمي في المهرة تناقش أخر المستجدات بالمحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 06 مارس, 2022 - 05:58 مساءً ]

عقدت لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، اجتماعا برأسة الشيخ علي سالم الحريزي، اليوم الأحد، لمناقشة مستجدات الأوضاع في محافظة المهرة واليمن عموما.

وتطرق الاجتماع إلى ما تقوم به قوات الإحتلال السعودي الإماراتي مؤخرا في المهرة، وتحديدا في ما يتعلق بمزاعم تسليم المطار وتشغيله.

وخلال الاجتماع أكد رئيس لجنة الاعتصام الشيخ علي سالم الحريزي استمرار أبناء المهرة في النضال ضد المحتل وتحركاته الاحتلالية.

وأشار الحريزي إلى أن خطوات قوات الاحتلال السعودي الإماراتي الأخيرة المتعلقة بفتح المطار ما هي إلا مساعي وخطوات مكشوفة تضاف إلى مساعيه الاحتلالية المعروفة.

وأوضح الحريزي أن الاحتلال يدفع بشخصيات من ما يسمى بالحكومة الشرعية إلى المهرة لافتتاح المطار وكأنه المطار جديد ليفتحه، مؤكدا عدم قبول مثل هذه الخطوات مطلقا.

واعتبر الحريزي افتتاح مطار الغيضة ذر الرماد في العيون وتحويل انظار الناس وكأن السعودية فتحت المطار وهي في الأساس ما تزال محتلة له وتتحكم به وتمنع دخوله.

وأكد الحريزي على مواصلة النضال حتى رحيل كل القوات الأجنبية من المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات