صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة    
الرئيسية > رياضة

حقق المركز 12.. نادي خيبل يعود إلى المهرة بعد مشاركته في البطولة العربية بتونس

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 05 مارس, 2022 - 10:40 مساءً ]

عادت بعثة نادي خيبل إلى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، قادمة من صلالة العمانية براً، بعد المشاركة في البطولة العربية الـ40 للكرة الطائرة للرجال التي استضافتها تونس في فبراير المنصرم، كممثل لليمن.

وحقق الفريق المهري المركز (12) من أصل (19) نادياً عربياً.

وحظيت بعثة نادي خيبل باستقبال رسمي وشعبي حافل في منفذ صرفيت الحدودي مع سلطنة عُمان الشقيقة ومدخل مدينة الغيضة معقل النادي.

وقال الأمين العام المساعد لنادي خيبل، رئيس البعثة، سالم عكوش، إن المشاركة في البطولة العربية الـ40 كانت إيجابية، قدم خلالها الفريق مستويات جيدة في جميع المباريات مع أكبر الأندية العربية في لعبة الكرة الطائرة. 

وأشاد عكوش بالدعم الكبير الذي قدمه ويقدمه معالي محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر للبعثة وتذليله لكثير من الصعوبات، مؤكدا أن هذا الاهتمام والدعم الكبيرين من قبل السلطة المحلية سيكون له الأثر الكبير في تطوير الحركة الرياضية بالمحافظة ورفع مستوى الأندية واللاعبين في مختلف الألعاب

من جهة أخرى، غادرت بعثة نادي خيبل للكرة الطائرة، مساء أمس، مدينة الغيضة متجهة إلى العاصمة المؤقتة عدن، لخوض منافسات التصفيات النهائية لدوري الدرجة الممتازة 2022م للكرة الطائرة، التي تحتضنها صالة الفقيد علي اسعد مثنى، خلال الفترة من 8 -13 /مارس/2022م بمشاركة (6) أندية تأهلت للدور النهائي هي: الميناء، الشعلة، اهلي الغيل، شباب القطن، سيئون إضافة إلى نادي خيبل المهرة. 

وكان فريق طائرة خيبل قد توج بطلاً لتجمع المكلا في الدور التمهيدي بثلاثة انتصارات متتالية دون خسارة وجاء وصيفاً له نادي أهلي الغيل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات