طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب رئيس مجلس النواب يدعو الحكومة لإيجاد حلول عاجلة لأزمة الغاز المنزلي والمشتقات النفطية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 05 مارس, 2022 - 07:29 مساءً ]

دعا نائب رئيس مجلس النواب اليمني محسن علي عمر باصرة، الحكومة لإجاد حلول عاجلة لأزمة الغاز المنزلي والمشتقات النفطية في البلاد.

وذكر باصرة في مذكرة مرسلة إلى رئيس الوزراء معين عبدالملك سعيد، وصل المهرة بوست نسخة منها، أن "صور معاناة المواطنين التي شاهد ليل نهار، وهي الجلوس بالطوابير أيام  للبحث عند دبة الغاز المنزلي، أو لتعبئة سيارته بدبة بترول أو ديزل الى متى ستظل وتزداد المعاناة عند قرب أشهر الخير شعبان ورمضان المبارك".

وتسأل نائب رئيس مجلس النواب بالقول: ألا يوجد عقول تفكر بالحكومة وتحس بهذه المعاناة؟

وتابع: "اذا كانت منشئات الغاز المنزلي بمأرب لا تفي باحتياجات المواطنين فأسمحوا للسلطات المحلية وغرفها التجارية تستورد ما يلبي احتياجات السوق المحلي من الغاز المنزلي، والمشتقات النفطية مع إيجاد الضوابط لذلك".

وأضاف باصره، في مذكرته الموجهة للحكومة: "نأمل إيجاد حلول عاجلة للغاز المنزلي والمشتقات النفطية، لإنهاء من واجباتكم الدستورية تجاه شعبنا الصابر".

وأردف: "يكفي الشعب من معاناة لتدهور الخدمات كالكهرباء وارتفاع الاسعار وضعف الدخل وتدني قيمته بسبب تدهور العملة".





مشاركة الخبر:

تعليقات