القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يتهمون واشنطن بإعاقة مساعي المبعوث الاممي الجديد


محمد علي الحوثي

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 26 مايو, 2018 - 01:52 صباحاً ]

اتهمت جماعة الحوثي الولايات المتحدة الامريكية، بعرقلة عمل المبعوث الاممي الجديد الى اليمن.

وقال رئيس اللجنة الثورة، محمد الحوثي، إن " الامريكان يدعون للتعاون مع المبعوث الدولي لليمن فيما هم من يعملون على اعاقته في الواقع سلوكا وعملا".

واضاف في تغريدة له على موقع التدوين المصغر "تويتر"  ستبقى تصريحاتهم مزايدات سياسية حتى يوقفوا ما اسماه بـ" العدوان".

 وقال" بمراجعة تصريحات اشتراكهم بفرق القبعات الميدانية ومايقومون به من أعمال لقتل الشعب اليمني وحصاره سيتبين لكل منصف من يعيق السلام".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات