النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار اليمن

إختطاف وتعذيب وذبح

العثور على جُثث لجنود تم اختطافهم في تعز


سلاح - ارشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 26 مايو, 2018 - 01:46 صباحاً ]

عُثر ، مساء أمس الجمعة، على جثث لجنود تابعين لأفراد سرية الدبابات باللواء 22 ميكا (جيش وطني)، بعد أن تم إختطافهم وتعذيبهم وذبحهم من قبل مجاميع مسلحة، تُوصف بـ"الخارجة عن القانون".

وقال الناشط عبدالعزيز سرحان، على صفحته بالفيس بوك، أن جثث الجنود التي تم العثور عليها تعود لأفراد سرية الدبابات باللواء 22 ميكا (جيش وطني)، بعد أن تم ذبحهم. مشيراً إلى أن الجنود هم: محمد سيف سرحان ، وعبد الإله هزاع و نجم الدين هزاع وهم من ابناء القصيبه ( إحدى عزل مديريات التعزية).

اقرأ ايضاً : «هادي» يرضخ.. وهذا سر الإطاحة ب«عبد الملك المخلافي» 

يأتي ذلك بعد ثلاثة أيام على العثور عن أربعة جثث جوار مبنى الاستخبارات بحي الجمهوري شرقي المدينة يُعتقد أنها لجنود في الجيش والأمن.

وتداول ناشطون حينها فيديو يظهر جثث القتلى؛ مشيرين إلى الجثث تعود لمختطفين في الأمن والجيش تم اختطافهم في المواجهات التي اندلعت في الأيام القليلة الماضية على خلفية قيام حملة عسكرية لاستعادة مؤسسات الدولة في المحافظة.

ولم تصدر الجهات الرسمية أي تعليق حول الحادثة حتى اللحظة.

وتشهد مدينة تعز انفلاتاً أمنياً نتيجة سيطرة جماعات تصفهم السلطة المحلية بـ"المتطرفين" على مواقع هامة في المدينة وترفض تسليمها للجنة الأمنية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات