الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

لقاء قبلي يؤكد على أهمية تكاتف أبناء حضرموت للمطالبة بحقوق المحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 03 مارس, 2022 - 08:58 مساءً ]

أكد لقاء قبلي حضرمي، على أهمية تكاتف أبناء حضرموت جميعا والتفافهم نحو المطالبة بحقوق المحافظة المشروعة.

جاء ذلك على لسان قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح محسن بن حريز، خلال زيارته لمرجعية قبائل حضرموت في مدينة سيئون، ولقائه برئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري.

ورحب رئيس المرجعية بالشيخ بن حريز ومن معه، مثمنا لهم هذه الزيارة للمرجعية، مؤكدا أن نهج المرجعية وخطها واضح منذ البداية في المطالبة بحقوق حضرموت ومطالب أهلها المشروعة بالطرق السلمية.

ونوه إلى أن حضرموت كانت ولازالت تشق طريقها للتغيير نحو الأفضل بتعاون وتكاتف الجميع تحت مظلة حضرمية واحدة دون إقصاء أو تهميش الآخرين.

واستعرض الحاضرون خلال اللقاء الأوضاع والمستجدات التي تشهدها الساحة الحضرمية، مؤكدين على أهمية تكاتف الحضارم جميعا والتفافهم نحو المطالبة بحقوق أبناء حضرموت المنشودة.

وتطالب مكونات حضرموت، بتحسين الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطنين، ودعم وتفعيل الجانب الأمني بما يحقق أمن واستقرار حضرموت وسلمها الاجتماعي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات