أمير الكويت يعلن الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الأسبق وليا للعهد     مصرف الراجحي السعودي يوقف التعامل مع 6 بنوك يمنية     حضرموت.. خروج شبكة "عدن نت" عن الخدمة جراء قطع بكابل ألياف ضوئية     موظفو شركةنفطية يطالبون بوقف تدمير المنشأة المملوكة للدولة في شبوة     الإعلان عن نشاط صاروخي غربي الحديدة     جماعة الحوثي تتحدث عن امتلاكها خيارات لإفشال قرارات البنك المركزي في عدن     القسام تكشف تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير     شبوة.. مقتل عنصر في قوات مدعومة إماراتيا على يد زميله     محكمة تابعة للحوثيين تصدر حكما بإعدام 45 شخصا بتهم التخابر     الإعلان عن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في حجة     شركة تحويلات دولية تعلن الاستجابة لقرارات مركزي عدن وتضع شرطًا لوكلائها     سنتكوم: اعترضنا 4 طائرات مُسيّرة والحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين باتجاه خليج عدن     أسيرة إسرائيلية لدى القسام: أنقذونا ولا نريد مصير رون أراد     الخارجية الإيرانية تدين الهجمات الأمريكية البريطانية على اليمن     مجلس القيادة يعلن دعمه لقرارات البنك المركزي    
الرئيسية > أخبار اليمن

حزب «المؤتمر» يبارك الجهود الأممية لإحياء العملية السياسية في اليمن


مظاهرة سابقة لأنصار حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء - اليمن ( ارشيفية )

المهرة بوست - صنعاء
[ السبت, 26 مايو, 2018 - 12:41 صباحاً ]

بارك حزب "المؤتمر الشعبي العام" في اليمن جهود الأمم المتحدة لإحياء العملية السياسية والأفكار الرئيسية لمشروع الإطار العام لاستئناف المفاوضات.

وقال موقع حزب المؤتمر "المؤتمرنت": "عضو اللجنة العامة عضو الوفد المفاوض للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ يحيى دويد التقى بنائب مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن معين شريم وفريقه في العاصمة الأردنية عمَان".

ونقل "المؤتمرنت" عن تغريدة لدويد على "تويتر": "التقيت ظهر اليوم في عمان الأخ معين شريم نائب مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن وفريقه المعاون واستمعت منه لشرح مفصل عن جهودهم الحثيثة لإحياء العملية السياسية والأفكار الرئيسية لمشروع الإطار العام لاستئناف المفاوضات".


وأضاف دويد: "ونقلت له مباركة المؤتمر لجهودهم ورؤيته حيال هذه الموضوعات".

وكانت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، قد كلفت في 18 آذار/مارس الماضي، عضوي الوفد المفاوض للمؤتمر الدكتور أبوبكر القربي الأمين العام المساعد ويحيى دويد عضو اللجنة العامة رئيس دائرة الشباب والطلاب في المؤتمر بعملية التواصل الخارجي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات