شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

باعتبارها محافظة آمنة.. ابن ياسر يناقش مع سفير إندونيسيا امكانية نقل الطلاب اليمنيين إلى المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 26 فبراير, 2022 - 07:26 مساءً ]

نقاش محافظ المهرة الشيخ محمد علي ياسر، يوم السبت، مع سفير إندونيسيا سبل التعاون والعلاقات بين البلدين، وإمكانية نقل الطلاب اليمنيين إلى المهرة، باعتبارها محافظة أمنة.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بمدينة الغيضة، سفير جمهورية إندونيسيا غير المقيم لدى بلادنا، السيد محمد ارزان جوهان.

واستعرض اللقاء أوجه التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها، وتسهيل إجراءات الجالية الإندونيسية ومنهم الطلاب الدارسين في اليمن وإمكانية نقلهم إلى المهرة باعتبارها محافظة آمنة ومستقرة وتقديم كافة التسهيلات، إضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بصفة عامة. 

وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ بن ياسر، بالسفير الإندونيسي وزيارته للمحافظة، مؤكدا على متانة العلاقات الأخوية التي تربط اليمن بإندونيسيا، واستعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات الممكنة للجالية الإندونيسية. 

واستعرض المحافظ، الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتهريب، مشيدا بمواقف إندونيسيا الداعمة للحكومة الشرعية لإحلال السلام في اليمن.

بدوره، ثمن السفير جوهان، جهود السلطة المحلية في الحفاظ على أمن المحافظة وجهودها في تحسين الخدمات وتوفيرها للمواطنين.

وعبر عن ارتياحه للحالة الأمنية المستقرة التي تنعم بها المهرة كمحافظة تمثل نموذجا في الأمن والسلام والتنمية ووجود الدولة بكافة مؤسساتها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات