الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

خيبل المهرة يفوز على سنجل الفلسطيني بثلاثة أشواط نظيفة في البطولة العربية للكرة الطائرة بتونس

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الاربعاء, 23 فبراير, 2022 - 09:20 صباحاً ]

حقق نادي خيبل فوزا مستحقا وصعبًا على نادي سنجل الفلسطيني بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ال 40 للكرة الطائرة المقامة في تونس.

 

حيث قدم خيبل مباراة كبيرة وعروض رائعة بقيادة المدرب سمير جلال واستطاع من حسم النتيجة لمصلحته ، وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة كما يلي : 23 - 25 و 23 - 25 و 25 - 27 .

 

وبهذا الفوز ينهي فريق الكرة الطائرة لنادي خيبل المهرة، ممثل الجمهورية اليمنية، مبارياته الثلاث الأولى في البطولة العربية الأربعين، بفوز واحد وخسارتين، ليدخل في المنافسة على تحديد المراكز من 12 - 9 من أصل 18 نادياً مشاركاً في البطولة.

 

وفي ختام المباراة تقدمت بعثة نادي خيبل الرياضي بجزيل الشكر والتقدير لمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، على وقوفه ودعمه السخي للقطاع الرياضي ومتابعته المستمرة للبعثة وتذليل مجمل الصعوبات.





مشاركة الخبر:

تعليقات