جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ البنك يؤكد مجددا عدم امتلاكه حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 18 فبراير, 2022 - 10:15 مساءً ]

جدد محافظ البنك المركزي اليمني أحمد المعبقي، نفيه بعدم امتلاكه أي حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه لم يصرح لوسائل الإعلام منذ وصوله عدن.

وجاء في تنويه نشر على صفحة البنك الرئيسي في الفيسبوك: "نؤكد من جديد انه قد انتشرت في الآونة الاخيرة أخبار وتصريحات نُسبت إلى محافظ البنك المركزي أحمد أحمد غالب، وتداولتها كثير من المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، وكلها غير صحيحة وملفقة". 

وقال المعبقي: "ليس لدينا فائض من الوقت ولا من الجهد حتى نتفرغ لملاحقة الشائعات والحسابات المزورة التي كثر انتشارها، والرد على ما ورد فيها من تخرصات وهرطقات".

وأشار إلى أن جميع حساباته على منصات التواصل الاجتماعي مقفلة وليس له أي حساب مفعل، مؤكدا أنه لم يصدر عنه أي تصريح منذ وصوله عدن واستلام مهامه بالبنك أو منذ تعيينه في السادس من ديسمبر 2021م.

وتابع التنويه: "أي أخبار أو تصريحات تخص البنك وسياساته وانشطته ستجدونها منشورة في الموقع الرسمي للبنك المركزي ووسائل الاعلام الرسمية، ماعدا ذلك ليس للمحافظ أو البنك المركزي أي صلة بها، وهي حسابات مزورة وأخبار ملفقة".





مشاركة الخبر:

تعليقات